شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة تقدم لكم أفضل الخدمات وأرخص الأسعار التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، يعتبر السجاد هام وضروري للجميع، وبالتالي يجب تنظيفه والحفاظ عليه بصفة دورية ومستمرة وأيضا من أجل المحافظة على لونه وشكله من الزوال.

شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

1- تمتلك الشركة الخبرة والكفاءة العالية والكافية، وتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة والسيرة الحسنة تقدم ضمانات عن الخدمات التي تقدمها الشركة وخدمات ما بعد التنظيف.

2- تعتبر افضل شركة تنظيف سجاد في دبي وراس الخيمة من الشركات الرائدة و المتميزة فى مجال تنظيف السجاد والموكيت حيث تمتلك فريق عمل متكامل ويستخدم أفضل وأحدث الوسائل والطرق المبتكرة لتسهيل عملية التنظيف.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

1- السجاد يعتبر عنوان المنزل وأناقته حيث يستخدم كفرش للمباني السكنية سواء كانت فلل أو قصور أو شقق وذلك بجانب المباني الأخرى سواء الشركات أو الورش أو المتاجر.

2- تقدم الشركة افضل العمالة الفلبينية بأقل التكاليف والمصاريف من أجل تنظيف السجاد والموكيت بكل سهولة وبساطة.

3- توفر شركات تنظيف السجاد والموكيت في جميع أنحاء الدولة بالسرعة المطلوبة والجودة العالية والدقة والعناية الفائقة بأرخص الأسعار.

4- تستخدم الشركة أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة اللازمة، وأيضا تبديل الطرق القديمة بالطرق الحديثة من خلال فريق عمل متكامل ومدرب على أعلى المستويات من الكفاءة والخبرة والدقة.

5- الشركة توضح إجراءات تنظيف سواء التنظيف بالبخار أو الرغوة الجافة أو التنظيف في المغسلة أو تنظيف جميع البقع الموجودة السجاد أو تجفيف الموكيت والسجاد.

6- تقدم الشركة خدمة العملاء وفريق العمل يقوم على الفور بالرد علي طلباتكم وحل جميع المشاكل فى غضون ساعات من الإبلاغ عنها وذلك من أجل إرضاء عملائنا الكرام.

7- كما توفر افضل شركة تنظيف منازل أفضل الأسعار وأقل تكلفة ممكنة التى تناسب جميع فئات المجتمع لإرضاء عملائنا الكرام وتقدم الخصومات والتخفيضات والعروض الممتازة والحصرية.

شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة
شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

تنظيف بالبخار في شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

1- يقوم فريق العمل في افضل شركة تنظيف كنب في عجمان وراس الخيمة على الفور بمعاينة المكان ومعرفة وتحديد نوع السجاد والموكيت وعددها وبالتالي تحديد أفضل الطرق والوسائل الحديثة والمتطورة لتنظيف السجاد.

2- تتفاوت نوع السجاد وحيث يختلف من نوع الأقمشة والمنسوجات المصنوعة منها وذلك بالأضافة إلى سمك الموكيت والسجاد من أجل المحافظة على كل قطعة من قطع السجاد، وعدم حدوث أي أضرار أو تلف الألوان.

3- وبعد تحديد نوع السجاد والموكيت يقوم فريق العمل بكنس السجاد من جميع الأتربة والغبار وتنظيف معي الاتساخات بواسطة المكنسة الكهربائية.

4- إمكانية استخدام المكنسة بالبخار وتعتبر من أفضل المعدات الحديثة في تنظيف الموكيت والسجاد بالبخار، وحسب طلب العميل.

5- اختيار أفضل المواد الخام عالية الجودة العالمية وأيضا ذات العلامات التجارية المعروفة والمضمونة، واختيار المساحيق الجيدة والتي تعمل على تنظيف بطريقة سهلة وبسيطة.

6- ويتم ضرب السجاد من الجهة الخلفية للموكيت والسجاد لإزالة جميع الأتربة والغبار منه، وبشرط بعيد كل البعد عن أثاث المنزل من أجل المحافظة على كل قطعة من قطع الأثاث والمحافظة عليه.

7- ويقوم فريق العمل بإضافة الماء الساخن مع المساحيق وتتم عملية التنظيف بقطعة قماش جافة وغمسها في هذا المحلول وتنظيف بحركات دائرية، للتخلص وازالة كافة البقع الموجودة في السجاد.

8- ويتم تغيير المخلوط السابق بماء نظيف ورايق وغمس قطعة القماش فيه وتكرار هذه العملية أكثر من مرة لإزالة مواد ومساحيق التنظيف.

9- آخر مرحلة هي تجفيف الموكيت والسجاد وتعرضه لأشعة الشمس أ الهواء الطلق

أهم نصائح لتنظيف السجاد الفاتح

1- تعاني ربات البيوت من تنظيف وغسيل السجاد وخاصة السجاد ذات الألوان المبهجة والفاتحة  سوف نتقدم بعض الإرشادات والنصائح من أجل المحافظة على السجاد وإزالة البقع.

2- يفضل التعامل مع البقع الموجودة على السجاد بحذر شديد ولا تقومي بفركها ابدا، قومي بالضغط عليها بقطعة قماش مغموسة في مسحوق التنظيف، وتنظيفها بعد ذلك بالماء الرائق.

3- يفضل استخدام الكربوناتو والخل لإزالة أصعب البقع والضغط عليها بواسطة الفرشاة ناعمة، وترك المسحوق الخل والصودا فترة زمنية قصيرة حوالي عشرة دقائق، ثم يتم غسلها بالماء النظيف وسوف تلاحظين الفرق على الفور.

4- وتقوم شركة تنظيف سجاد راس الخيمة من خلال فريق العمل باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في تفتيت البقع بطريقة فورية وقوية وفعالة، تنظيف بالبخار تقضي على أصعب البقع بصورة نهائية وفعالة.

5- من فوائد التنظيف بالبخار تعقيم الموكيت والسجاد وإزالة الشوائب والعوالق الموجودة في السجاد، والقضاء على البكتريا الضارة والجراثيم.

6- التنظيف بالبخار يحافظ على ألوان السجاد والموكيت ويحافظ أيضا على أنسجة السجاد،ويحافظ عليه من التمزق.

أنواع التنظيف داخل شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة

1- تنظيف كنب وموكيت وسجاد بالبخار الحار حيث تستخدم ماكينة خاصة تعمل قوة كبيرة لإزالة وتفتيت البقع الموجودة في السجاد وأيضا يتم تجفيفها وتعطيرها، ويعتبر صالح للاستعمال خلال ٢٤ ساعة.

2- تنظيف الموكيت والسجاد بمكينة اللباد حيث تعمل بقوة الضغط القوية التى تساعد على إزالة الدهون والبقع الموجودة في السجاد.

الخطوات التي تقوم بها الشركة لتنظيف السجاد

يتبع عمال الشركة عدد من الخطوات؛ لتنظيف الموكيت والسجاد  وتعطيرها، وهي:

1- يجهز عمال الشركة أجهزة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار.

2- حيث يتم وضع في أجهزة تنظيف البخار منتجات قوية وفعالة من أجل التنظيف الخاصة بالسجود، وايضا الروائح العطرة.

3- يمرر العمال الأجهزة على السجاد، حتى يذوب البخار الخارج من المكينة بقع الدهون الموجودة في السجاد.

4- تنظف المنتجات عالية الجودة والموجودة في أجهزة البخار والتخلص من الأتربة، ويتم قتل الجراثيم والبكتريا الموجودة في السجاد.

أهم النصائح التي يوجهها للحفاظ على نظافة السجاد

بعد انتهاء عمال افضل شركة تنظيف كنب وسجاد من مراحل تنظيف السجاد؛ فإنهم يرشدون  العملاء الكرام الى بعض النصائح؛ للمحافظة على نظافة الموكيت والسجاد فترات طويلة، وهي:

1- يفضل التخلص من جميع الأتربة والغبار الموجود في السجاد بشكل يومي، والعمل على هذه الطريقة بشكل دورى ومستمر .

2- يفضل استخدام منتجات التنظيف عالية الجودة وذات الماركات العالمية في تنظيف السجاد الموجودة في المنازل.

3- يفضل إغلاق باب المطبخ من أجل عدم تسرب الروائح والأبخرة الناتجة من الطبخ  ويفضل تعليق الستائر لمنع تسرب هذه الروائح إلى غرف النوم والمعيشة والمكتب وبالتالي المحافظة على كل قطعة من قطع السجاد.

4- عدم السماح للأشخاص المدخنين بالتدخين في المنزل والأماكن القريبة من السجاد وأيضا الستائر، حتى لا تعلق فيها أي روائح.

5- يفضل تشغيل الشفاط الموجود في المطابخ الشفط أي دهون أو أبخرة ناتجة من عملية الطبخ.

 مميزات تنظيف السجاد بالرغوة الجافة

توفر الشركة طريقة تنظيف السجاد والموكيت بالرغوة الجافة، لأنها تتميز بالعديد بالمزايا

1- تعالج جميع البقع العميقة والصعبة، لأن منتجات تنظيف الرغوة تعمل على إزالة جميع الأوساخ والبقع الموجودة في السجاد وبذلك تصبح سهلة الشفط والسحب من خلال ماكينة التنظيف ذات قوة عالية في شفط البقع والدهون.

2- تقتضي على كافة الجراثيم والبكتريا الموجودة في السجاد والموكيت، كما تقوم الرغوة الجافة بالقضاء على كافة الكائنات الضارة.

3- يقضي على الروائح الكريهة والمزعجة الصادرة من المطابخ، لأن الرغوة تقوم لامتصاص كل الروائح نهائيًا، ويصبح قماش السجاد ذو رائحة منعشة وأيضا جميلة لفترات طويلة.

4- بعد استخدام طريقة التنظيف بالرغوة الجافة؛ فإنها تحتاج إلى تجفيف، وغالبًا تستخدم الطريقة في تنظيف الموكيت والسجاد الموجود في الشركات والمؤسسات العامة التي تحتاج إلى العمل المستمر.

5- استخدام السجاد المنظف بالرغوة الجافة بمجرد الإنتهاء من تنظيفها؛ لأن هذه الطريقة تحتاج فقط 5% من الماء من أجل صنع الرغاوى، والمقارنة بالتنظيف بالبخار.

فكرتين عن“شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة”

  1. Pingback: طرق تنظيف المنزل وتعطيره - شركة تنظيف منازل في عجمان

  2. Pingback: شركة تنظيف سجاد في دبا الحصن - شركة تنظيف منازل في عجمان

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Message Us on WhatsApp
Call Now Button