شركة تنظيف سجاد ام القيوين 0504489285

شركة تنظيف سجاد ام القيوين

شركة تنظيف سجاد ام القيوين تقدم لك افضل الخدمات بأنسب الاسعار تنظيف الموكيت والسجاد تنظيف مجالس ام القيوين تنظيف كنب تنظيف الارضيات جميع خدمات التنظيف الشاملة بأفضل المواد مع افضل المتخصصين في تنظيف المنازل في ام القيوين

نعلم جيدا ان العديد من السيدات تعاني من تنظيف السجاد لأنها تحتاج إلى الوقت والجهد من أجل تنظيف السجاد ولذلك فهي تبحث عن شركة تنظيف سجاد في ام القيوين وتقدم شركة تنظيف سجاد في ام القيوين العديد من الخدمات والمميزات بأرخص الأسعار.

شركة تنظيف سجاد ام القيوين

السجاد والموكيت يعتبر هو عنوان المنزل وأناقته سواء في الفلل والقصور وأيضا في الشركات والمؤسسات والمباني فيلزم أن يكون السجاد نظيف وذو رونق جميل، ويظهر لونه وشكله بصورة جديدة، انت  تبحث عن شركة تنظيف سجاد

  1. تتمتع بالمصداقية والسمعة الطيبة ولها باع طويل وعريق وأيضا خبرة كبيرة في أداء الأعمال المطلوبة منها وفي أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع من أجل كسب ثقة الجمهور والسيدات التي تعاني من تنظيف السجاد.
  2. تقدم شركة تنظيف السجاد أفضل الخدمات والمميزات التسهيل على العملاء الجدد وأيضا العملاء القدامى وسهولة التواصل مع الشركة من خلال خدمة العملاء أو الإتصال بالأرقام الموجودة في الموقع أو ترك رسالة على البريد الإلكتروني أو عن طريق الدردشة عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي تويتر و انستغرام واتس أب وغيرها من وسائل الاتصال.
  3. تمتلك الشركة أفضل أنواع المواد الخام عالية الجودة والمنظفات المستوردة ذات العلامة التجارية المشهورة والنادرة والتي تعمل بالقوة والكفاءة العالية في تنظيف السجاد والموكيت وتعطي أفضل النتائج الممكنة والمطلوبة فى التنظيف.
  4. تستخدم شركة تنظيف سجاد الطرق والوسائل والتقنيات المبتكرة والحديثة والتي تساعد بشكل كبير في التخلص من البقع الصعبة وشديدة الصعوبة كما إنها تستخدم الطرق التقليدية السهلة للمحافظة على السجاد والموكيت من التلف.
  5. تقدم الشركة خدمات متعددة تنظيف الستائر وتنظيف المطابخ والحمامات والحدائق وحمامات السباحة والمجالس والركنة وتنظيف شامل وكامل للمنازل  وغيرها من خدمات النقل وتسليك المجاري والبالوعات وبأرخص الأسعار.
  6. تقدم الشركة تنظيف السجاد كافة الضمانات اللازمة من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة والمطلوبة فى التنظيف وفي حالة حدوث أي أضرار أو خسائر في الشركة مسؤولة مسؤولية كاملة وشاملة عن أي أضرار تحدث للسجاد، كما إنها تضمن سرية المعلومات الخاصة بكل عميل سواء كانت الشخصية أو المالية لضمان الثقة وكسب ثقتهم والعمل على راحتهم وتقديم أفضل الخدمات.
  7. تقدم شركة تنظيف سجاد ام القيوين أفضل العروض والخصومات الحصرية والفعالة طوال أيام السنة وفي المناسبات والأعياد الخاصة وأيضا المواسم وتعمل الشركة وخدمة الزبائن 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع حتى أيام الأجازات خدمة متكاملة في جميع المجالات المختلفة.
  8. تمتلك الشركه افضل العمالة المدربة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة العالية في تنظيف جميع أركان المنزل وخاصة تنظيف السجاد تحت إشراف فنيين واستخدام أفضل المعدات الحديثة والمتطورة في مجال التنظيف وتمتلك الشركة أقوى المنظفات وبأقل الأسعار.

خطوات التنظيف لدي الشركة

شركة تنظيف السجاد ام القيوين
شركة تنظيف السجاد ام القيوين

تتبع الشركة أفضل الطرق الحديثة والوسائل المتطورة في تنظيف السجاد والموكيت بمجرد الإتصال بخدمة العملاء سوف يقوم أحد ممثلي خدمة الزبائن

  1. بمعاينة المكان ومعرفة وتحديد نوع وسمك السجاد وتحديد نوع المصنوع منها السجاد وتحديد عدد ومواد المستخدمة في التنظيف وتحديد الطريقة المفضلة في تنظيف السجاد والمتبعة في التخلص والقضاء نهائيا على أصعب البقع والدهون الموجودة والمتراكمة على السجاد.
  2. يبدأ على الفور التحرك إلى المنزل وفرق من العمالة يبدأ الكنس بواسطة المكنسة العادية من الأتربة والغبار العالق عليه وجمع الأتربة والتخلص منها في سلة المهملات وبعد ذلك الكنس بواسطة المكنسة الكهربائية ثم يبدأ في ضرب السجاد من مختلف الجهاد بعيد عن مكان العفش والاثاث المنزلي حتى لا يتعرض للاتساخ، وبعد ذلك كنس الأرضيات تحت السجاد وتنظيفها بطريقة سهلة وبسيطة.
  3. يوجد العديد من طرق تنظيف المنازل عن طريق آلة البخار وتنظيف في المغسلة أو تنظيف بالرغاوي الجافة وذلك على حسب رغبة العميل والطريقة المستخدمة.

خطة العمل لدي افضل شركة تنظيف المنازل في ام القيوين ؟

  1. يبدأ العمال استخدام الماء الساخن واستخدام المنظفات القوية والفعالة ذات العلامة التجارية ومن أشهر الماركات العالمية والمضمونة لضمان حدوث أي تلفيات إلى السجاد ويبدأ في التنظيف بواسطة فرشاة سجاد وتنظيف في حركات دائرية بالصابون السائل، وتكرر هذه العملية عدة مرات من أجل إزالة أصعب البقع والدهون الموجودة في السجاد وتغير ماء حتى يظهر السجاد المياه رايقة ونظيفة والتأكد من أن السجاد تم تنظيفه بطريقة جيدة.
  2. يمكن استخدام التقنيات الحديثة البخار لإزالة أصعب البقع وتستخدم هذه الطريقة بإضافة الماء والصابون السائل إلى آلة التنظيف بالبخار ويبدأ فريق العمل بالتنظيف وهي تعمل على تفتيت البقع وتنظيفها، ومن فوائدها التخلص والقضاء نهائيا على الحشرات والجراثيم والبكتيريا الضارة التي تضر بالأطفال وأفراد العائلة، وأيضا التخلص من الشوائب والعوالق الموجودة في السجاد.
  3. التنظيف بواسطة البخار يعمل على المحافظة على السجاد ويحافظ على الألوان الجميلة والجذابة وتظهر كأنها جديدة وبصورة براقة ولامعة، ويحافظ على وبرة السجاد، وهذه الطريقة تصلح للشركات و المؤسسات والمحلات التجارية لأنها يتم التجفيف خلال 24 ساعة و تعقيمها وتجفيفها بسرعة كبيرة واستمرارية العمل وخاصة في المصالح الحكومية.
  4. إمكانية التنظيف بالرغاوي الجافة وهذه الطريقة لا يتم استخدام كميات كبيرة من المياه ولكن 5% فقط ماء والباقي صابون سائل وإمكانية إضافة خل الأبيض ويبدأ عمال الشركة بالتنظيف بهذه الطريقة والتخلص من الغبار والأتربة وضرب السجاد وتنظيفه بالرغوة الجافة للتخلص من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات الضارة وايضا التخلص من الروائح الكريهة ويصبح السجاد ذات روائح جميلة و عطرة ومنعشة وتدوم أطول فترة ممكنة.
  5. طريقة التنظيف بالرغوة الجافة تستخدم في الشركات والمؤسسات والمصالح التجارية والمولات الكبيرة وذلك لأنها تجفف بسهولة وفي أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.
  6. آخر خطوة من خطوات تنظيف السجاد هي التجفيف وتعرض السجاد إلى أشعة الشمس أو الهواء مباشرة على السجاد وكده تكون تمت عملية تنظيف السجاد بطريقة صحيحة.

أهم النصائح للحفاظ على نظافة السجاد

بعد انتهاء عمال الشركة من تنظيف السجاد فإنهم ينصحون العميل الى بعض الارشادات؛ من أجل المحافظة على نظافة السجاد أطول فترة ممكنة، وهي:

  1. يفضل التخلص وكنس الغبار والأتربة المتراكمة في السجاد كل يوم و يكنس وينظف السجاد بطريقة يومية ومستمرة.
  2. يفضل استعمال أقوى المنظفات والتي تعمل على إزالة جميع الأوساخ والبقع في تنظيف السجاد الموجودة في البيوت والمنازل والشركات.
  3. يفضل غلق باب المطبخ لمنع دخول الروائح والأبخرة الناتجة من البوتجازات والأطعمة المقلية والزيوت  ويفضل استخدام الستائر لمنع دخول الروائح والأبخرة إلى جميع غرف النوم والمعيشة والمكتب من أجل  المحافظة على كل قطعة من قطع الأثاث المنزلي وخاصة السجاد.
  4. عدم السماح للمدخنين بالتدخين داخل المنزل والأماكن القريبة سواء السجاد أو الستائر والمفروشات، حتى لا توجد هذه روائح.
  5. يفضل إستخدام الشفاط سواء في الحمام أو المطبخ من أجل شفط أي دهون أو أبخرة ناتجة من الأطعمة والأبخرة الخارجة من المطابخ.

ارخص شركة تنظيف سجاد في ام القيوين

تقدم شركة تنظيف سجاد ام القيوين خدمة  ٢٤ ساعة وتقوم بالرد على طلباتكم وأي استفسار من العميل وحل المشاكل كما تقدم الشركات خدمات متميزة ومبتكرة وأسعار لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، وتقدم التخفيضات والعروض والتي تناسب ميزانية العميل، وتقدم وسائل متعددة في الدفع كما تقدم الدفع بالتقسيط وذلك بدون دفع فوائد.

6 أفكار عن “شركة تنظيف سجاد ام القيوين 0504489285”

  1. Pingback: شركة غسيل سجاد

  2. Pingback: تنظيف منازل أبوظبي

  3. Pingback: افضل شركة تنظيف في الشارقة

  4. Pingback: شركة تنظيف سجاد ام القيوين

  5. Pingback: تنظيف شقق ام القيوين

  6. Pingback: شركة تنظيف في المجرة الشارقة

اترك تعليقاً

Call Now Button