خدمات مكافحة الحشرات 0504489285

خدمات مكافحة الحشرات

خدمات مكافحة الحشرات من الخدمات الهامة جدًا لأن الحشرات مثل العناكب والخنافس والدبابير والبق والنمل والعث والنمل والبعوض والفراشات من الحشرات التي تنقل الأمراض وهي حشرات مميزة بالحجم الصغير والأجسام المجزأة وأرجل مفصلية وهياكل خارجية عظمية .

بالرغم من ذلك فإن بعض الحشرات تفيد الإنسان من خلال تلقيح النباتات واستخدامها في تطبيق الكثير من الدراسات البيولوجية إلا أن البشر يحاولون إيجاد طرق للقضاء على هذه الحشرات من منازلهم.

ما هي أسباب ظهور الحشرات في المنزل

  • الإهمال في مصارف المجاري وعدم التأكد من سلامتها بشكل دوري.
  • وجود ثغرات أو فتحات خارج البيت بسبب عدم عزل أو إغلاق الشقوق بشبك نحاس أو صوف خشن أو صفائح معدنية.
  • عدم تنظيف المنزل بشكل دوري
  • وجود أغصان أشجار أو شجيرات أو أخشاب تأوي الآفات والحشرات.
  • الاحتفاظ بالمأكولات الفاسدة أو القديمة داخل المنزل أو الاحتفاظ بها في أكياس مفتوحة أو أواني مكشوفة.
  • عدم التخلص من القمامة والأعشاب المضرة إضافة إلى وجود ماء بشكل دائم.
  • وجود ثغرات أو فتحات في أرضيات وجدران المنزل مكشوفة.

شركة تنظيف منازل في عجمان

شركه تنظيف منازل في الحمرا ام القيوين

شركة تنظيف منازل المنطقة الحرة في جبل علي بدبي

شركة تنظيف في السيوح دبي 

خدمات مكافحة الحشرات

يمكن القضاء على الحشرات من خلال بعض المواد الطبيعية الآمنة على حياة الموجودين في المنزل خاصة الأطفال وكبار السن والحيوانات الأليفة، هذه الطرق هي:

  • النعناع البري

يعتبر النعناع عنصرًا فعالا للقضاء على الصراصير وذلك إذا تم رشه بالمياه وتركه في الأماكن التي يظهر فيها الصراصير.

  • المكنسة الكهربائية

تستخدم المكنسة في القضاء على الخنافس؛ حيث تعاد هذه الحشرات إلى خارج المنزل بعد التقاطهم من خلال تثبيت شراب طويل يربط على خرطوم المكنسة بشريط مطاطي لتكوين مصيدة يتجمع فيها الخنافس.

  • الخل

رائحة الخل النفاذة لها دورًا فاعلا في القضاء على الحشرات والآفات مثل النمل، إضافة إلى أن النمل يزيل الروائح ويسحب الحشرات ويصطادها؛ يستخدم الخل من خلال إضافته مع بعض نقاط سائل غسيل المواعين أو الصابون ويترك في مكان جانبي وبهذا يسحب الكثير من الحشرات ومنعها من الفرار والاختباء.

  • البترول

يمنع انتشار النمل والحشرات الأخرى في البيت  ويستخدم من خلال عمل فاصل من البترول أمام الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات مما يمنع خروجهم والانتشار في المنزل، كما يمكن استعمال القرفة أو الفلفل الحار أو الطباشير.

  • الملح

يقتل البراغيث ويمنع تكاثره من خلال قتل بيضه من خلال تجفيفهم ويستعمل برش كمية من الملح الناعم على السجاد ويترك لمدة 24 ساعة ثم يزال بالمكنسة الكهربائية.

  • النعناع

النعناع هو أكثر العناصر الشائعة في اصطياد العديد من أنواع الحشرات والقوارض التي تضر الإنسان والحيوان الأليف ويستعمل من خلال ترك كمية صغيرة في أكياس شريطة أن يكون النعناع مطحونًا أو أكياس شاي النعناع ويتم وضعها حول البيت.

  • نشا الذرة

لها دور فعال جدًا في قتل النمل وذلك بوضع كوم صغير منها حتى يأكلها النمل أو سحبه إلى بيتها مما يؤدي إلى قتلهم لأن النشا صعب هضمها بالنسبة للنمل.

  • الزيوت الأساسية

لها قدرة عجيبة على القضاء على حشرات الفراش والعث ومن هذه الزيوت: الأوكالبتوس، الخزامي، النعناع وتستعمل من خلال مزجها مع كمية قليلة من الماء وتوضع على السجاد والموكيت والفراش.

  • الأحماض

من خلال خلط الماء مع عصير الليمون أو رش الليمون حول الأبواب والشبابيك يتم اصطياد العناكب بشكل رائع.

لماذا يتم الاستعانة بشركات خدمة مكافحة الحشرات

  • شركات خدمة مكافحة الحشرات تمنح العملاء شهادة ضمان بأن الحشرات لن تظهر مرة أخرى.
  • تستطيع هذه الشركات أن تقضي على الحشرات الموجودة في المنزل نهائيًا بمواد آمنة على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة خاصة الأطفال وكبار السن والمصابين بأمراض في الصدر حتى أثناء وجودهم في المنزل.
  • سهولة السيطرة على الحشرات والقوارض التي تحتاج إلى جهد كبير للتخلص منها من خلال أصحاب المنزل.
  • القضاء على جميع أنواع الحشرات المسببة أضرار للمنزل ولأفراد الأسرة الموجودين فيه.
  • المبيدات الحشرية المستخدمة من قبل شركات خدمة مكافحة الحشرات لا تبعث أي روائح نفاذة تسبب ضيقًا للأطفال ولكبار السن ومرضى الحساسية والربو وأمراض الصدر.
  • معرفة الوسيلة المناسبة للحشرة الموجودة داخل المنزل وضمان عدم ظهورها مرة أخرى.
  • تستطيع شركات خدمة مكافحة الحشرات القضاء على العقارب والثعابين والأبراص بخلاف الحشرات الزاحفة والطائرة إضافة إلى أنها تعقم المنزل وتطهره من خلال مواد تبيد الحشرات في وقت قصير.
  • وجود عمال ذوي قدرات هائلة وخبرة كبيرة في مجال القضاء على الحشرات بجميع أنواعها، إضافة إلى تدريبهم على أعلى مستوى على أداء هذه المهمة بنجاح ومهارة.
  • تحرص هذه النوعية من الشركات على أن تطور نفسها بحيث تستخدم أحدث المواد اللازمة لأداء مهمتها على أكمل وجه وبما يتناسب مع العصر الحديث.
  • لا يتطلب رش المبيدات والمواد المستخدمة في مكافحة الحشرات أن يتم تفريغ محتويات المنزل مثل إزالة الأواني أو قطع الأثاث وفي جميع الحالات تستخدم شركات خدمات مكافحة الحشرات مبيدات معتمدة من وزارة الصحة.

كيفية القضاء على الذباب

يتم استعمال مصيدة بيولوجية للقضاء على الذباب بشكل آمن لأنها تعمل بميكانيكية طبيعية وتستند على ما تحتويه من مواد عضوية تجذب الذباب إليها وهي من الطرق القوية لمكافحة الذباب نهائيًا كما أنها تناسب الأماكن الواسعة مثل المتنزهات والحدائق.

محيط عمل المصيدة هو 15 مترًا مربعًا ويوضع بداخل هذه المصيدة فرمون يتكون من مواد بحرية تجذب الذباب داخلها لمدة يمكن أن تصل إلى ما يقرب من الشهر الكامل وبهذا يتم القضاء على كمية كبيرة من الذباب.

كيفية إبادة النمل

من خلال مبيدات تستخدم بشكل آمن على جميع الموجودين داخل المنزل وليس لها أي أضرار عليهم بعكس بعض الشركات التي تقوم باستخدام مبيدات تحل مشكلة النمل بشكل مؤقت ومن ثمة يعود في الانتشار داخل المنزل مرة أخرى.

على العميل أن يختار الشركة التي تتحمل المسئولية كاملة عن القضاء على النمل بشكل آمن وأن تضمن مكافحة الحشرة بشكل يجعل العميل مرتاح وهادئ البال.

كيفية إبادة البق

يعد البق من الحشرات التي تسبب إزعاجًا للإنسان والحيوان الأليف أيضًا وذلك لأنها تصيبهم بمشاكل صحية كثيرة لذلك يجب الاهتمام باختيار الشركة التي تعرف كيف تقضي على البق وبيضه بشكل نهائي وبالطريقة المثلى من خلال استعمال مواد آمنة على حياة وصحة جميع الموجودين في المنزل دون الاضطرار إلى الخروج من المنزل خلال رش المبيدات.

من الضروري اختيار الشركة التي تترقب الأماكن التي تتجمع فيها هذه الحشرة وبيضها وتسد الفراغات والفتحات التي تدخل من خلالها هذه الحشرات إلى البيت ورشها بالمبيدات المخصصة لقتل هذه الحشرة وطردها من المنزل بشكل نهائي مع ضمان عدم عودتها مرة أخرى إلى البيت.

طريقة القضاء على القوارض من خدمات مكافحة الحشرات

من اللازم اختيار شركات تستطيع التعامل بشكل آمن مع القوارض بشكل خاص ومنها بالطبع الفئران التي تسبب اشمئزاز الموجودين في المنزل بالإضافة إلى نقل بعض الأمراض الخطيرة ومنها الطاعون، خاصة أن الفئران من الكائنات المقززة المنتشرة بصورة كبيرة على وجه الأرض كما أنها تسكن في المجاري والمخازن وأسطح المنازل والمباني، كما أنها تدمر الأشياء التي حولها ولا توجد منها أي فائدة.

في نهاية الأمر يجب معرفة أهمية خدمات مكافحة الحشرات خاصة مع اختيار الشركات ذوي الخبرة والمهارة الفائقة وبأرخص الأسعار وأجود الخدمات.

3 أفكار عن “خدمات مكافحة الحشرات 0504489285”

  1. Pingback: تنظيف منازل المريجة

  2. Pingback: افضل شركة مكافحة حشرات

  3. Pingback: شركة تنظيف منازل زعبيل

اترك تعليقاً

Call Now Button